تفاصيل الأخبار

في مباريات شهدت حضور جماهيري اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة"بي كولا ريال مدريد كامبس لفرق الأحياء"

  أخبار عامة

[جدة، المركز الإعلامي لرابطة فرق الأحياء]

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس على كأس رابطة فرق الأحياء، والتي تقام على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وتأهل لمنافسات دور الثمانية كلا من شباب البوادي من جدة، القوة العاشرة من الرياض، الحرمين من جدة، الزعيم من الشرقية، العربي من جدة، أكاديمية وجير من أضم، الجنرال من تبوك والاتفاق الشرقي من جازان.

وشهدت مباريات دور الستة عشر منافسة شرسة بين الفرق، وتأهل فريق شباب البوادي كأول المتأهلين إلى دور الثمانية بعد فوزه على فريق القوز بثلاثية نظيفة، فيما قسى فريق القوة العاشرة على نظيره العرف بهدفين واستحق التأهل.

وتأهل فريق الحرمين بعد تغلبه على فريق الكواسر الملكي بهدف وحيد، فيما شهدت مباراة الفيصلية والزعيم منافسة شديدة انتهت الأشواط بالتعادل الإيجابي، وابتسم الحظ لفريق العزيم بركلات الترجيح، فيما تأهل فريق العربي بعد فوزه على ملتري سيتي بهدف وحيد.

وفي منافسات اليوم الأخير من دور الستة عشر، تأهل فريق أكاديمية وجير بعد تغلبه على فريق باوزير بهدف وحيد، كما تأهل فريق الجنرال بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره هجر السعادة، فيما تأهل فريق الاتفاق الشرقي بعد فوزه على نجوم الكعكي بهدفين دون رد.

وتواصل شركة بي كولا للمرطبات توزيع الجوائز على الجماهير بشكل يومي في البطولة منذ انطلاقتها في الـ18 من أبريل الحالي، وحتى نهاية التصفيات في 25 مايو المقبل.

وأوضح ممثل شركة محمود سعيد لصناعة المرطبات المهندس حسام باصالح أن الجماهير المشاركة في البطولة لها حق التكريم نظير مساندتها وتشجيعها للفرق المتنافسة، قائلا: "وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه الشركة الراعية للبطولة الأكبر على مستوى العالم".