تفاصيل الأخبار

نصف النهائي اليوم الاثنين 4فرق في دوري بي كولا للاحياء تتنافس عل تحقيق"حلم السفر الى ريال مدريد كامبس "

  أخبار عامة

[جدة، المركز الإعلامي لبطولة بي كولا]

ضمنت أربعة فرق التأهل رسميا إلى دور نصف النهائي من التصفيات النهائية لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس على كأس رابطة الأحياء، والاقتراب من تحقيق حلم السفر إلى ريال مدريد، وذلك بعد اجتيازهم الفرق المتنافسة في الدور الـ16.

وحجزت فرق شباب البوادي، الجنرال، العربي وأكاديمية وجير بطاقاتها إلى الدور نصف النهائي، حيث تبدأ اليوم (الاثنين) المواجهات لتحديد طرفي النهائي، والظفر بالسفر إلى ريال مدريد وتحقيق كأس البطولة.

وحقق فريق شباب البوادي فوزا مهما على نظيره الزعيم بركلات الترجيح، فيما تغلب فريق الجنرال على القوة العاشرة بركلات الترجيح، وحقق فريق العربي فوزا مهما بعد تغلبه على فريق الاتفاق الشرقي بهدف وحيد، كما تأهل فريق أكاديمية وجير بعد تغلبه على الحرمين بركلات الترجيح.

ورصدت شركة محمود سعيد للمرطبات، الراعي الرسمي لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس، جوائز قيمة للفرق الفائزة في التصفيات النهائية، إذ سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ150ألف ريال ورحلة إلى معسكر ريال مدريد في إسبانيا، فيما سيحصل المركز الثاني على 50ألف ريال، والمركز الثالث 30ألف ريال، والمركز الرابع 20ألف ريال، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

وأوضح نائب الرئيس لشركة محمود سعيد شوقي محمود سعيد أن هدف الشركة من البطولة تطوير المهارات لدى الشباب، وإرسالهم الى مدريد لتدريبهم بمعسكر خاص مع نادي ريال مدريد، مشيرا إلى أن الشكرة تعمل على خدمة أبناء الوطن وفرق الأحياء، وتسعى إلى تحقيق أهدافها في رابطة الأحياء وتطوير الشباب.