تفاصيل الأخبار

عربي جدة وجنرال تبوك طرفا نهائي بطولة بي كولا لفرق الأحياء

  أخبار عامة

[جدة، المركز الإعلامي لبطولة بي كولا]

يلتقى مساء غد (الخميس)، فريقا العربي من جدة و الجنرال من تبوك في نهائي بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس، على كأس رابطة الأحياء، والتي تقام على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

ويدخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز بالكأس، وتحقيق الحلم بالسفر إلى معسكر ريال مدريد في إسبانيا.

وتعتبر المباراة من مواجهات الوزن الثقيل، نظراً لتقارب المستوى الفني بين الفريقين اللذين حقق كل منهما انتصارات متتابعة بدءا من البطولة على مستوى المنطقة، وصولا إلى التصفيات النهائية على مستوى المملكة، طامعين في تحقيق أول بطولة على مستوى المملكة تجمع مناطق المملكة.

وتأهل العربي إلى الدور النهائي بعد فوزه الصعب على فريق شباب البوادي بهدف وحيد، وجاء الهدف في الدقيقة  37في الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الثاني، سجله اللاعب وحيد هبة.

أما فريق الجنرال فقد تأهل للنهائي عقب فوزه على فريق أكاديمية وجير بركلات الترجيح، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل هدف الجنرال اللاعب أحمد الخيبري، فيما سجل هدف أكاديمية وجير اللاعب محمد الزبيدي.

من جهته، أكد رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة الأستاذ حماد الحربي اهتمام الرابطة باستثمار أوقات الشباب بما و مفيد في ممارسة الرياضة، وسط أجواء تنافسية، مشيرا إلى العمل الكبير الذي يبذله المنظمون للبطولة لإنجاحها.

وأوضح الحربي أن بطولة بي كولا لفرق الأحياء تعد من أكبر وأضخم البطولات من حيث عدد الفرق المشاركة والجوائز المرصودة لصاحب المركز الأول.

ورصدت شركة محمود سعيد للمرطبات، الراعي الرسمي لبطولة بي كولا ريال مدريد كامبس، جوائز قيمة للفرق الفائزة في التصفيات النهائية، إذ سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ150ألف ريال ورحلة إلى معسكر ريال مدريد في إسبانيا، فيما سيحصل المركز الثاني على 50ألف ريال، والمركز الثالث 30ألف ريال، والمركز الرابع 20ألف ريال، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.