تفاصيل الأخبار

ضمن نهائيات بطولة فرق الاحياء "بي كولا" تسلّم باطرفي سيارة الجماهير والاستعدادات مستمرة لرحلة ريال مدريد

  أخبار عامة

[جدة، المركز الإعلامي لبطولة بي كولا]

سلمت شركة محمود سعيد للمرطبات مفاتيح السيارة الجائزة الكبرى في بطولة بي كولا ريال مدريد على كأس رابطة الأحياء للمشجع وليد باطرفي، بعد إجراء عملية السحب في المباراة النهائية للبطولة.

وكانت الشركة أعلنت في بداية البطولة عن جائزة الجماهير الكبرى في المباراة النهائية، إضافة إلى الجوائز اليومية المخصصة للجماهير، تقديرا منها للحضور والتفاعل طيلة أيام البطولة.

وأوضح ممثل شركة محمود سعيد للمرطبات المهندس حسام باصالح أن الجماهير الحاضرة للمباريات كانت هي شعلة البطولة، وأضفت نكهة جمالية وألهبت الحماس بين الفرق المتنافسة، لذا خصصت الشركة جوائز يومية توزع على الجماهير طيلة أيام البطولة، كأقل ما يمكن رده للجماهير الوفية.

وقال المهندس باصالح: "الجماهير الكبيرة كان لها الدور الأبرز في نجاح البطولة، من خلال حضورها المكثف لكافة المباريات والفعاليات، وبالتالي فهي محل تقدير من الجميع، ومن هذا المنطلق تم تخصيص هذه الجوائز العديدة لهم".

من جهته، عبر المشجع وليد باطرفي عن سعادته بحصوله على السيارة وهي الجائزة الكبرى للبطولة، مثمنا الجهود التي تقوم بها الشركة بالتعاون مع رابطة فرق الأحياء لكرة القدم في دعم الرياضة المجتمعية، والاهتمام بأبناء الوطن.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة بي كولا ريال مدريد تقدمالعديد من الجوائز للجماهير، حيث يتم توزيع مجموعة من الأرقام على الجماهير، ومن ثم يتم السحب عليها بين شوطي المباراة، وتتنوع الجوائز بين أجهزة الجوالات، شاشات البلازما، وعدد من العطورات مقدمة من شركة محمود سعيد كما تتواصل التحضيرات لسفر الفريق الفائز الى معسكر ريال مدريد كامبس بالاضافة الى احسن لاعب واحسن حارس والهداف ضمن البعثة .