الاخبار

أحدث الأخبار

"مكة" و"جازان" تعقدان اجتماع مجلس الإدارة عن بعد
(جدة، المركز الإعلامي لرابطة فرق الأحياء) عقدت رابطتا فرق الأحياء بجازان ومكة المكرمة اجتماعاً بأعضاء مجلسي الإدارتين (عن بعد). وتم خلال الاجتماعين مناقشة مواعيد استئناف الموسم الرياضي، والتنسيق مع الرابطة الرئيسية للمواعيد المقترحة وآلية البطولات، بعد أن يتم اعتماد قرار وزارة الرياضة باستئناف الأنشطة الرياضية.
المدرب محمد اليعقوبي ضيف برنامج سواليف رياضية في رمضان
(جدة، المركز الإعلامي لرابطة فرق الأحياء) أوضح مدرب فريق الخالدية بالقفنذة محمد اليعقوبي أن عدم تقدير مدرب الفريق لظروف لاعبيه، وانضباطيته الزائدة عن اللزوم، تعيق تطور الفريق، وتؤثر على نفسية اللاعب، مما قد يؤثر سلباً على مستوى الفريق في المباريات. جاء ذلك خلال استضافته في برنامج سواليف رياضية من أحياء المملكة في رمضان عبر منصة الانستقرام مع الزميل علي بن حاجب. وأكد اليعقوبي عدم قبوله تدخل رئيس الفريق في اختيار العناصر، وأن سياسته في العمل تتمحور حول أن المجال الإداري خاص برئيس الفريق والإداريين، بينما الجانب الفني مختص بالمدرب فقط، ولا بأس في المناقشة، لكن الرأي الأخير يكون للمدرب. وأشار إلى وجود فرق بين التدريب في الأندية والتدريب في الأحياء، وأكبر إشكالية تواجه مدربي الفرق في الأحياء عدم وجود الإنارة الجيدة، ما يضطرهم إلى إجراء التمارين فترة العصر بشكل إجباري، لكن الأمل كبير في الرابطة لتطوير فرق الأحياء من النواحي الفنية.
الكابتن رياض الغامدي ضيف برنامج سواليف رياضية في رمضان
(جدة، المركز الإعلامي لرابطة فرق الأحياء) أعلن لاعب فريق المفاجآت بجدة الكابتن رياض الغامدي وجهته القادمة، قائلاً: لو شاءت الأقدار وتركت فريق المفاجآت، ستكون وجهتي القادمة فريق "ميلانو"، وهو يعتبر الفريق المحبوب في جدة. جاء ذلك خلال استضافته في برنامج سواليف رياضية من أحياء المملكة في رمضان عبر منصة الانستقرام مع الزميل علي بن حاجب. وعن سبب بقائه مدة طويلة مع فريقه المفاجآت، أوضح الغامدي أنه أمضى قرابة 15 عاماً مع فريقه، وذلك يعود إلى طبيعة البيئة التي طالما يبحث عنها في ممارسة كرة القدم. وأفاد بأنه قبل أزمة كورونا كان يفكر في ترك اللعب بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، ولكن الحجر المنزلي أراح جسمه، وبدأ في استعادة لياقته، ومتحمس للعودة.
الكابتن يوسف عجي ضيف برنامج سواليف رياضية في رمضان
(جدة، المركز الإعلامي لرابطة فرق الأحياء) أكد لاعب فريق الوسام بمدينة الرياض أن نادي الشباب السعودي هو من أسسه وعلمه كرة القدم، باتداء من درجة الناشئين والشباب، حتى وصلت إلى الفريق الأول. جاء ذلك خلال استضافته في برنامج سواليف رياضية من أحياء المملكة في رمضان عبر منصة الانستقرام مع الزميل علي بن حاجب. وبين الكابتن عجي وجود ثلاثة فرق في الرياض تعتبر من أفضل الفرق التي مارس معها لعبة كرة القدم، وهي فريق الحلة، فريق الوسام، وفريق العزيزية، مشيراً إلى اختياره لهذه الفرق جاء بناء على الانضباط في ممارسة اللعبة. وأوضح أن فرق الأحياء ينقصها الانضباط، ورسالتي للاعب كرة القدم إذا أراد أن يكون لاعباً جيداً، عليه الاهتمام بثلاثة أمور:   النوم   جودة الأكل   ممارسة التمارين اليومية

مباراة

Match Coming Soon
6+

جدول النقاط

# Team Winnings
1 نجوم المستقبل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10

جدول النقاط

# Players Points
1

ضيف الله فرج البردي

2
2

علي محمد صالح عبدالله

0
3

محمد علي ابراهيم شقير عسيري

0
4

طلال طاهر حسن طوهري

0
5

عبدالرحمن صالح سرحان الغامدي

0
6

عبدالهادي علي حجي السرهيد

0
7

هيثم خالد يحي عطيغ

0
8

نايف علي علي حلوي

0
9

عصام عيسى احمد السنين

0
10

عمر عبدالله سالم الصاهود

0